"تطبيقات من أجل تعلم اللغة" Apps for languages: كيف يمكنني تعلم اللغة على الإنترنت؟ نحن نقدم تطبيقات تعليمية لغوية من أجل تعلم اللغة على الإنترنت!

سوف نقدم هنا بعض النصائح المفيدة في حال كنت قد قررت دراسة اللغة الإنجليزية، الروسية، الألمانية أو الفرنسية أو في حال كنت ترغب في تحسين مهاراتك في أي لغة ثانية أو أخرى.

تحسين الآفاق المستقبلية

لقد ساعدت التحسينات الأخيرة في إفريقيا في البنية التحتية للإتصالات اللاسلكية والإستخدام واسع النطاق للهواتف النقالة في زيادة عدد السكان الذين بمقدورهم الوصول إلى الإنترنت واستعمال تطبيقات الهواتف الذكية. هذه التحسينات تساعد في تمكين الطلاب و رجال الأعمال والموظفين والشركات على المشاركة في المجتمع العالمي على الإنترنت.

 

إستناداً إلى هذه الخلفية، يتم استخدام الهواتف المحمولة في كثير من مواقف الحياة اليومية بما في ذلك التطبيقات التربوية للتنمية الشخصية. يتم تكييف وموائمة الأجهزة تماماً لتتوافق مع إحتياجات الطلاب في الأسواق والبلدان الناشئة. ولطلاب اللغة الإنجليزية أو الفرنسية الذين يرغبون في تحسين المفردات وقواعد النحو, تُمثل الهواتف الذكية لهم حلاً فعّالاً جداً من حيث التكلفة. حيث أن شعبيتها هي في إزدياد بالنسبة لدورات اللغة الإنجليزية، ابتداءً من بلدان جنوب أفريقيا وتنزانيا وصولاً إلى نيجيريا، وغانا. وبالمثل، فإن الفرنسية والعربية هي مفيدة إذا كنت تعيش في (أو كنت تعمل مع) المجتمعات الناطقة بالفرنسية والعربية والتي تتركز في بلدان منطقة المغرب العربي الكبير في شمال غرب إفريقيا.

 

 

يمكن الآن للطلاب والموظفين في إفريقيا وفي الأسواق الناشئة إختيار وتحميل التطبيق الذكي لإستكمال دراساتهم في مختلف المواضيع في المدرسة أو الكلية أو الجامعة، وكذلك الدروس الخصوصية أو الدراسية. إن تطبيق الجهاز المحمول هو مثالي لأولئك الذين يحاولون تعلم الكلمات والجمل الجديدة، من دون أن يحملوا مشاعر القلق الإعتيادية بخصوص الثقة بالنفس أو القلق من الوقوع في الخطأ أمام أعضاء الفئة الأخرى. وتشمل المفردات موضوعات مختلفة مثل المنزل، والعمل، والسفر، والغذاء، والأسرة، والتعبيرات الإجتماعية والنواحي اللغوية الأخرى الهامة. العديد من الطلاب الذين يتعلمون بهذه الطريقة سيجدون أن لديهم معرفة قوية وطلاقة، وسيجدون أن فرص حصولهم على العمل تتحسن بإطراد.

 

لذلك، بالنظر إلى أن الهواتف النقالة أصبحت شعبية جداً، فإن السؤال المطروح هو كيف نختار التطبيق الذكي الأفضل لنجعل منه الإستخدام الأكثر إنتاجية في عصرنا؟ في الموقع الإلكتروني apps-for-languages.com يمكننا أن نساعدك على إختيار أفضل تطبيق لتعليم اللغة بمساعدة الهاتف الجوال.

 

 

هنا يوجد الوصلة السريعة إلى التطبيق الخاص بك: إضغط هنا واحصل على أفضل تطبيق تجريبي لتعلم اللغة على الهاتف الذكي الخاص بك:

Druckversion Druckversion | Sitemap Diese Seite weiterempfehlen Diese Seite weiterempfehlen
© Apps-for-languages.com Powered by 1&1