"تطبيقات من أجل تعلم اللغة" Apps for languages: كيف يمكنني تعلم اللغة على الإنترنت؟ نحن نقدم تطبيقات تعليمية لغوية من أجل تعلم اللغة على الإنترنت!

سهولة الحمل: صغير الحجم وكثير الإستعمال

لدى تعلم لغات جديدة، فإن الممارسة المنتظمة تلعب دوراً مهماً. إن القاعدة  القائلة "صغير الحجم وكثير الإستعمال" تنطبق هنا بشكل جيد. إن تطبيقات التعلم على الهاتف الذكي هي واحدة من أحدث التطويرات للمساعدة على إكتساب مهارات جديدة، مما يشكل تغيراً واضحاً عما كانت عليه الحال في الماضي حيث كانت الدروس تتركز عادة ً في بيئة الفصول الدراسية الرسمية نسبياً. على الرغم من أن التعليم الرسمي لا يزال يلعب دوراً هاماً في النظام التعليمي، إلا أن التكنولوجيا الحديثة تعني أن الطلاب يمكن لهم أيضاً الآن الاستفادة من أساليب جديدة لدعم أهداف الدورة، وذلك بإستخدام واجهة شاشة مثيرة. التطبيق على الهاتف الخاص بك لديه قابلية عالية للحمل، حيث يمكن إستخدامه في أي مكان تذهب إليه ومتى تريد، حتى إذا كانت لديك بضع دقائق فقط من الوقت سيتسنى لك إستخدامه بإنتاجية سواء  أثناء الإنتظار أو أثناء السفر.

 

إن مهارات الإستماع هي أيضاً سهلة التطوير مع إستخدام التعليم الإلكتروني؛ حيث يمكن تكرار الكلمة الجديدة أو العبارة من دون الوقوع في الخطأ البشري. تساعد هذه البيئة المحايدة في جعل حفظ وممارسة كلمات جديدة يبدو سهلاً. تساعد هذه التطبيقات النقالة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية على إستخدام مبادئ الإستيعاب التعليمية والمفردات الراسخة. أولاً، يتم إدخال عنصر الموضوع ويتم تقديم مواد جديدة. ثم يقوم الطالب بتعلم الكلمة الجديدة عن طريق التكرار. ميزة أخرى هي أن التعليم الإلكتروني و تعلم اللغة بمساعدة المحمول (MALL) هي متوافرة  أربع وعشرين ساعة في اليوم، في الوقت وفي المكان الذي تختاره - دون أي حاجة للسفر إلى حيث ينعقد الدرس.

 

العديد من الخبراء ينصحون بأن تعلم اللغة الثانية يحتاج إلى الجهد المنتظم والممارسة مع مرور الوقت. مع تطبيق الجهاز اللوحي أو تطبيق الهاتف المحمول، يمكن تكرار كل قسم من الدورة أو كل درس فردي لمرة واحدة أو عدة مرات كما يحلو لك، ببساطة ودون عناء. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإشتراكات الشهرية مع الهاتف الذكي هي أيضا متوفرة بأسعار معقولة جداً للجميع تقريباً - لا سيما بالمقارنة مع نفقات السفر (والوقت) بالإضافة إلى الرسوم الدراسية. يختلف التسعير تبعاً للمدة المتفق عليها في العقد.

 

 

قضايا وأسئلة نموذجية هي:

كيف يمكن تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت؟ كيف يمكنني تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت؟ دورات اللغة الإنجليزية على الإنترنت؟

تعلم التحدث باللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت، تحسين لغتي الإنجليزية على الإنترنت، دراسة اللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت، وما إلى ذلك

 

هل ترغب في تحقيق أقصى قدر من الطموحات الخاصة بك في المستقبل، سواء كان ذلك لأجل امتحان دخول الجامعات أو للعمل في المستقبل؟ دعونا نساعدك اليوم - أنقر ببساطة هنا لتبدأ:

Druckversion Druckversion | Sitemap Diese Seite weiterempfehlen Diese Seite weiterempfehlen
© Apps-for-languages.com Powered by 1&1